loader image

شروط التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية وتكلفتها 2024

شيف برقر
شروط التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية وتكلفتها 2024

إذا كنت مالكاً لمطعم لإعداد الوجبات السريعة فأنت في حاجة شيف برقر صاحب خبرة مناسبة في المجال، وبشكل عام، شيف برقر في مطاعم إعداد الأطعمة السريعة هو الأكثر أهمية في مطبخ المطعم فهو الذي يقود عمليات المطبخ بأكملها فيما يتعلق بأطباق البرقر. وأفضل حل للحصول على طهاة إعداد برقر أصحاب خبرة مناسبة في المجال هو العثور على عمالة مدربة للتنازل، أي العمالة التي تم نقل كفالتها من مالك قديم. لأن تلك العمالة ستكون سبق لها خاضت تجربة العمل في مطعم للوجبات السريعة أو إعداد البرجر، وهناك شروط للحصول على هذا النوع من العمالة وفي هذه المقالة سوف نوضح لك شروط التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية بالتفصيل.

شروط التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية

فرضت المملكة العربية السعودية وفقاً للنظام الجديد مجموعة من الشروط الأساسية للتنازل عن شيف برقر، ويجب على الراغبين في نقل كفالة عمالة برجر في المطاعم استيفاء تلك الشروط حتى لا يتم رفض طلب التنازل. وفيما يلي أبرز شروط التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية 2024:

  • عدم وجود اسم العامل المكفول ضمن الأسماء المسجلة في نظام هارب.
  • وجود صاحب العمل أو الكفيل الحالي وكذلك العامل المكفول على قيد الحياة.
  • امتلاك العامل المكفول بصمة في النظام. 
  • عدم وجود أية مخالفات مرورية على العامل المكفول.
  • عدم كون العامل المكفول حامل الجنسية التشادية.
  • موافقة العامل المكفول على طلب نقل كفالته خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ تقديم الطلب.
  • موافقة الكفيل الجديد على طلب نقل كفالة عامل كفالته خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ تقديم الطلب.
  • خلو السجل من أية ملاحقات أمنية أو أحكام قضائية وذلك بالنسبة إلى صاحب العمل أو الكفيل الجديد.
  • عدم وجود أي مخالفات مرورية على صاحب العمل أو الكفيل الجديد.
  • أن تكون عدد أيام إقامة العامل 15 يوماً على الأقل عند تقديم طلب نقل كفالته.
  • مرور 24 ساعة على الأقل من آخر عملية نقل كفالة عامل.
  • عدم تجاوز عدد مرات نقل كفالة عامل عن 4 مرات.
  • سداد كافة الرسوم الخاصة بعملية نقل الكفالة أو التنازل.

كيف تحصل على شيف برقر للتنازل في المملكة العربية السعودية

يمكن أن تحصل على شيف برقر للتنازل في المملكة العربية السعودية من خلال الاستعانة بخدمات موظفة المبيعات علياء الشمري. حيث أنها تمتلك خبرة تزيد عن 8 سنوات في المجال، كما أنها تتعامل مع أفضل مكاتب استقدام وتنازل العمالة المدربة في المملكة العربية السعودية.

مما يمكنك من نقل كفالة العمالة بأفضل الأسعار وأقل وقت ممكن بسهولة، وأكثر ما ما تمتاز به خدمات علياء الشمري هو أنها تتولى نيابة عنك كافة الإجراءات الخاصة بعملية تنازل عن شيف برجر بالمملكة. وبعد إتمامها يتم إرسال العامل إلى مكانك بالمملكة، لذلك إذا كنت ترغب في نقل كفالة عامل بأفضل الأسعار وفي أقل وقت ممكن لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب: من هنا.

تكلفة التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية

توفر لك موظفة المبيعات علياء الشمري مجموعة متنوعة من العمالة المتاحة نقل كفالتها وإرسالها إلى مكانك بالمملكة العربية السعودية. ومنها طهاة البرجر، حيث أنها ستوفر لك العمالة المرغوبة بأفضل سعر ممكن في المملكة. ويمكنك من خلالها الحصول على شيف برقر بنجلاديشي الجنسية وتبلغ تكلفة التنازل عن شيف برقر في المملكة العربية السعودية 3500 ريالاً سعودياً.

كم يبلغ راتب شيف برقر للتنازل في المملكة العربية السعودية

يختلف راتب شيف البرجر للتنازل في المملكة العربية السعودية وفقاً لما تم الاتفاق عليه مسبقاً بين الكفيل الجديد والعامل نفسه وطبيعة المهام في العمل. وعند التعامل مع موظفة المبيعات علياء الشمري فسيبلغ راتب شيف البرجرالمنقول كفالته 1500 ريالاً سعودياً في الشهر.

الشروحات والمقالات