loader image

نقل كفالة عمالة نظافة: طريقة نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية 2024

عمالة نظافة
نقل كفالة عمالة نظافة: طريقة نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية 2024

تمر عملية نقل كفالة عمالة نظافة في المملكة العربية السعودية بعدد من الخطوات الأساسية عبر منصة أبشر الإلكترونية. وقد يسرت المملكة وفقاً للنظام الجديد من عملية التنازل أو نقل الكفالة للعمالة، مما جعل الكثير من الشركات قادرين على إتمام إجراءات نقل الكفالة بسهولة. فإذا كنت تمتلك شركة ما أو لديك مؤسسة وتبحث عن عمالة نظافة على مستوى من الخبرة والكفاءة، فيمكنك تجربة الحصول على عمالة للتنازل من خلال علياء الشمري والاستمتاع بخبرتها الكبيرة في هذا المجال. وفي مقالنا اليوم سوف نوضح لك طريقة نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية بالنسبة إلى عمالة النظافة، ورسوم نقل الكفالة أو التنازل المفروضة.

المستندات المطلوبة في نقل كفالة عمالة نظافة

قبل أن نخوض في الحديث حول طريقة نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية بالنسبة إلى عمالة نظافة سنحتاج أولاً لمعرفة أهم المتطلبات. حيث أنه يجب توفير مجموعة من الأوراق والمستندات الرسمية حتى تتمكن من المضي قدماً في إجراءات الكفالة عن طريق أبشر في السعودية. وفيما يلي سنستعرض معاً أهم المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة خلال عملية نقل الكفالة أو التنازل في المملكة وفقا للنظام الجديد:

  • أصل وصورة من السجل التجاري أو رخصة البلدية الخاصة بالعمل.
  • نموذج طلب نقل الكفالة على أن يتم ملؤه وتوثيقه بواسطة صاحب العمل.
  • جوازات السفر الخاصة بالعامل بداية من دخوله السعودية وحتى وقت نقل كفالته أو التنازل عنه.
  • خطاب يوضح عدد العمالة لدى صاحب العمل.

ما طريقة نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية؟

أوضحت المملكة العربية السعودية وفقاً للنظام الجديد مجموعة من الخطوات الأساسية حتى تتمكن من نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية. ويتم تطبيق نفس الطريقة مع مختلف أنواع العمالة ومنها عمالة نظافة، وستحتاج إلى توفير كافة المستندات المطلوبة خلال تلك العملية. وذلك حتى تتمكن من رفعها أثناء إتباع خطوات نقل الكفالة عن طريق أبشر، وفيما يلي الخطوات التي عليك إتباعها:

  1. التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر ثم تسجيل الدخول بحسابك.
  2. الانتقال إلى خدمة “نقل خدمات عامل وافد” من قائمة الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  3. كتابة رقم الإقامة الخاصة بالعامل المُراد نقل كفالته في الخانة المخصصة .
  4. الضغط على على زر “بحث” لإظهار بيانات العامل صاحب الإقامة المُدخلة في الخطوة السابقة.
  5. إدخال رقم الهوية الخاص بالكفيل الجديد وتاريخ مولده ثم الضغط على رز “التالي”.
  6. الموافقة على الشروط والأحكام في الخانة المخصصة لها.
  7. كتابة رمز التأكيد الموضح أمامك بشكل صحيح في الخانة المخصصة له.
  8. تقديم طلب نقل كفالة عامل بنجلاديش الخاص بك وانتظار الموافقة عليه.

وبعد إتباع الخطوات الموضحة في طريقة نقل الكفالة عن طريق أبشر في السعودية بالفقرة السابقة سيتك معالجة طلبك خلال بضعة أيام حتى يقوم الكفيل الآخر بالموافقة على الطلب لتتم نقل الكفالة بنجاح.

ما هي رسوم نقل كفالة عمالة نظافة في المملكة العربية السعودية؟

تختلف رسوم نقل كفالة عمالة نظافة في المملكة العربية السعودية باختلاف عدد المرات التي تم نقل العمالة فيها، وبشكل عام يمكنك من خلال الاستعانة بخدمات علياء الشمري أن تتمكن من تقديم طلب نقل كفالة عمال نظافة وتتحمل رسوماً مقابل تلك العملية تبلغ 3500 ريالاً سعودياً فقط.

مَن يتحمل رسوم نقل كفالة عمالة نظافة في المملكة العربية السعودية؟

وفقاً للنظام الجديد المعمول به في المملكة العربية السعودية فإن الطرف الذي  يتحمل رسوم نقل كفالة عمالة نظافة في المملكة العربية السعودية هو الكفيل الجديد. والجدير بالذكر أنه وفقاً للنظام الجديد المعمول به بالمملكة العربية السعودية، فلا يُسمح بنقل كفالة العامل أكثر من 4 مرات إلى نفس الشخص.

إذا كنت تخطط للحصول على عمالة نظافة مُتنازل عنها للعمل لديك في مؤسستك أو شركتك، وترغب في عمالة كفءة ولديها مهارة عالية فننصحك بالتعامل مع علياء الشمري أحد أفضل موظفات المبيعات لتنازل عمالة مدربة بخبرة في توفير أفضل العمالة المدربة والمستعدة للعمل لأكثر من 8 سنوات.

والذي يمكن أن يعثر لك على أفضل عمال النظافة في المملكة العربية السعودية، وأكثر ما يمتاز به هذا المكتب أنه يتولى نيابة عنك كافة الإجراءات الخاصة بالتنازل. وبعد إتمامها يتم إرسال العامل إلى مكانك بالمملكة، لذلك إذا كنت تبحث عن عامل نظافة للتنازل بأفضل الأسعار وفي أقل وقت ممكن لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب: من هنا.

الشروحات والمقالات